أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022

أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022 من أبرز وأجرأ الرسومات الجمالية التي يمكنك تطبيقها في صيف عام 2022. من الضروري أن تختار حسب لون عينيك أجمل صيحات المكياج الملونة ذات التدرجات القوية. تضمن لك إطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

تعرفي على خطوات تطبيق أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022 واختاريها حسب لون عينيك لتحصلي على إطلالات جريئة في ربيع 2022. اختاري ما تحبين.

أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022:

اتجاهات ماكياج المرجان بعيون زرقاء

اتجاهات المكياج الملونة في ظلال المرجان التي يمكنك تطبيقها بطريقة تتناسب مع لون عينيك الزرقاوين. مستوحى من منزل نعيم خان، ضعي ظلال مرجانية فاتحة على كامل الجفون العليا ومرري الخطوط الدقيقة لمحدّد العيون من منتصف الجفون العلوية بطريقة سحبها لضمان مظهر ساحر ومناسب لعينيك الزرقاء.

اتجاهات المكياج البرونزي بعيون خضراء

من أجمل صيحات المكياج الملون هو اختيار ما إذا كانت عيناك خضراء، فالخطوط البرونزية البارزة على الجفون السفلية للعيون للحصول على رسومات تناسب العيون، خاصة إذا كانت صغيرة. أيضا من Alexis Mabille، مرري الخطوط البرونزية العريضة والمتجددة على الجفون العلوية لتجعل مظهرك مميزًا، ولا تتردد في دمجها مع الظلال الذهبية على الجانب الداخلي للعينين على الجفن العلوي بطريقة تصل حدود الحاجبين للحصول على عيون أوسع.

اتجاهات المكياج الأخضر بعيون بنية

وإذا كنت من أصحاب العيون البنية، فاستمر في اتجاهات الماكياج الملون بدرجات اللون الأخضر. من دار فيرساتشي، ضعي الظلال المجنحة على كامل الجفون العلوية بطريقة ترسم للخارج بطريقة تناسب رسومات العيون الصغيرة، بينما تضيء الجانب الداخلي للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلية . كما يليق بالنساء ذوات العيون البنية، صيحات مكياج الخوخ الملون والخفيف، مع تمرير الماكياج الملون غير اللامع مع خطوط دخانية بارزة مع خطوط بنية رفيعة للعيون مستوحاة من فريدريك أندرسون.

أقرأ أيضاً:  طريقة عمل مكياج خفيف بدون كريم أساس لإطلالة ناعمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق