افضل شفرة حلاقة نسائية للمنطقه الحساسة

افضل شفرة حلاقة نسائية للمنطقة الحساسة، تهتم المرأة بصحتها وبجمالها وخاصة بنظافتها الشخصية المتعلقة بالمناطق الحساسة وعليه تبحث عن أفضل الطرق المستعملة للتخلص من شعر العانة وشعر الأماكن الحساسة في جسدها، وتبحث عن الأجهزة المستحدثة من شفرات نسائية خاصة وتكون آمنة عليها ولا تسبب له أي ضرر، وهنا وجب التنويه على المرأة أن عليها البحث جيدا عن شفرة حلاقة جيدة وغير رديئة فأغلب التجار يرغبون في تسويق بضاعتهم المقلدة وتقع المرأة ضحية عندما لا ترى النتائج على أرض الواقع، وهنا كان لابد علينا من مساعدتك عزيزتي حواء في موقع حواء ستايل المرجع العربي الأول لكل ما تبحثين عنه وخاصة عن افضل شفرات الحلاقة النسائية.

طرق إزالة الشعر الزائد في جسم المرأة

تسعى المرأة للتجمل دائما وأن تجد كل الطرق السهلة التي تخلصها من شعر العانة والإبطين فتلجأ لعدة طرق لضمان إزالة هذا الشعر المزعج منها ومن ضمن هذه الطرق التالي:-

  • استعمال الحلاوة أي المادة الشمعية التي تعمل على إزالة شعر العانة والمناطق المجاورة لها.
  • استخدام عمليات الليزر بالذهاب إلى طبيب مختص به، إلا أن هذه العملية مكلفة نوعاً ما فلا تقوى عليها جميع النساء.
  • الطريقة الأيسر والأسهل هي استعمال الشفرة النسائية الخاصة بتنظيف المكان الحساس، ويجب على المرأة أن تختار شفرة غير مؤذية وتناسب جميع البشرات لأن هناك بشرات ذات طبيعة حساسة .

أنواع الشفرات النسائية للمناطق الحساسة

  1. Gillette Venus Embrace:- تمتاز هذه الشفرة بأنها يمكن استعمالها لمرة واحدة وتزيل الشعر من جذوره إلا أن من عيوبها أنها تسبب جروح في الجلد واحمرار وظهور بعض من النتوءات الجلدية.
  2. Schick Intuition Sensitive Care:- تمتاز بأنها مصنوعة من شريط من جل الألوفيرا وفيتامينE  والذي بدوره يعمل على ترطيب الجسد وحمايته من التشققات الجلدية.
  3. Remington Smooth & Silky Smooth Glide Rechargeable Shaver، تمتاز باحتوائها على شريط من خليط زيت اللوز الذي يساعد على حماية البشرة من الحساسية والتلف بالإضافة إلى أنها آمنة على صحة المرأة وتسبب لها راحة بعد نزع الشعر.

في ختام مقالنا تطرقنا سيدتي الجميلة لذكر أنواع من شفرات الشعر التي يمكنك من استعمالها على المنطقة الحساسة لضمان عدم وجود جروح وآلام داخل المكان، ودوماً في موقعك حواء ستايل ستجدين ما تريدين من وصفات معلومات وأزياء وموضة، وننوه لك عزيزتي أنه بعد نزع الشعر لا تضعي أي مادة على المنطقة الحساسة إلا بعد مرور ساعات لأن المسامات تكون مفتوحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.