بعض الملابس العصرية ستجعلكي تخرجين بمظهر مثالي جدا

في سن معين تحتاج المرأة الى مجموعه من الملابس العصرية التي تظهرها أنيقة وجذابه وتجعلها تظهر بلوك مثالي وجذاب.

في هذا المقال سنتناول مجموعه من الملابس العصرية التي ستناسبكي في أي سن وسنتناول بعض الموضة و الستايل الخاص بالملابس ولكن عليكي ان تختاري الملابس بشكل صحيح.

  • البليزر

يعتبر البليزر من الملابس الأنيقة و الكاجوال والتي تناسب النساء في جميع الاعمار وهو غير مقتصر على اللبس للعمل ولكن تستطيعين تنسيقه بلوك مثالي وانيق للجلسات الخاصة.

البليزر- حواء ستايل
البليزر
  • الكارد يجان الطويل

يعتبر الكارد يجان الطويل من اهم أنواع الملابس التي لابد ان تكون في خزانة ملابس النساء حيث يعتبر من اهم ملابس الموضة في الفترة الماضية والتي تتماشى مع جميع الاعمار وجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

الكارد يجان الطويل

  • القميص الكلاسيكي

يعتبر هذا النوع من الملابس مناسب جدا لجميع الفئات من النساء وبالعكس يستطيع ان يظهر المرأة أصغر من سنها ولكن بشرط تناسق الألوان ويمكن ان يستعمل للعمل الخاص والرسمي.

القميص الكلاسيكي, اللباس العصري

  • قميص الكاروهات

يعتبر قميص الكاروهات من الملابس العصرية والأنيقة جدا بالإضافة الى انه متوفر بمجموعه من الألوان وسيكون سهل  ان تعملي عليه لوك مثالي وجذاب.

قميص الكاروهات- الملابس العصرية

  • قميص تحت ستره

لو تعتقدي سيدتي ان هذا النوع من الملابس هو خاص لسن العشرينات فقط فأنتي خاطئة حيث تعتبر الموضة الان هذا النوع من الملابس وخاصة سن فوق الأربعين حيث يعتبر مريح جدا.

قميص تحت ستره

  • الجاكيت الجينز

يعتبر الجاكيت الجينز من أنواع الملابس صاحبة التريند العالمي لفتره طويله والتي يلبس مع البنطلون الجينز او الفستان.

الملابس العصرية, الجاكيت الجينز

  • السكارف الملون

رغم ان السكارف يعتبر قطعة بسيطة ولكن تبقى اضافتها الى الملابس سيغير من طبيعة اللوك الخاص بكي وخاصة السكارف الملون بألوان زاهية وسيكون مناسب لأي عمر كان.

أقرأ أيضاً:  طريقة صبغ وتجديد جاكت جلد مقشر وارجاعه مثل الجديد بخطوات بسيطة وبدون تكلفة

مجمع حوا ستايل, السكارف الملون

  • البالطو الطويل

يعتبر البالطو الطويل من القطع التريند في هذه الفترة ويعتبر من الملابس التي يتم لبسها مع أنواع عديد من الملابس والشوز ويعتبر مناسب لجميع الاعمار والمناسبات.

ملابس عصرية

  • الشيرت دريس

يعتبر هذا الستايل مناسب جدا لجميع الاعمار وفي الوهلة الأولى تظن السيدات انه مناسب فقط للفتيات المراهقات ولكن العكس يعتبر مناسب للجميع وتستطيعين ان تختاري منه الطول والستايل المناسب لكي.

لباس عصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق