بعض صيحات الموضة العالمية في بعض البلدان عام 2020

الموضة القديمة سيطرت على صيحات الموضة  هذا العام بشكل كبير واستوحت كُبرى دور الأزياء العالمية مجموعه من الأفكار  الجميله واضافتها الى المجموعة الخاصه بها .

بدلات كلاسيكية أنيقة، وألوان قوية، نقشات حيوية، تلك هي صفة الموضة القديمة التي لا زالت حتى الآن من أبرز واهم صيحات الموضة التي يستعين بها المصممون، ففي كل موسم، يحرص مصممو الأزياء على تقديم تصاميم مستوحاة منها.

نقدم لكِ بعض صيحات الموضة العالمية

  • الولايات المتحدة

فساتين سموك

تظهر فساتين سموك من اهم صيحات الموضة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتستعد لتكون صيحة الموضة لهذا العام، يمكن لهذه الفساتين أن تنقل النساء من أنماط الفساتين الطويلة الى الفساتين القصيرة التي تكون فوق الركبة كما انها متوفرة بمجموعه من الأنماط

  • ألمانيا

Birkenstocks:

هو نوع من أنواع الأحذية التي تشتهر فيها المانيا ويعتبر من الموضة في هذه الفترة حيث يشغل جزء كبير من المعارض الموجودة داخل المانيا.

  • فرنسا

فساتين التفاف:

إذا كان هناك شيء واحد تعرفه النساء الفرنسيات في الموضة، فهو كيفية ارتداء الملابس، الفساتين الملفوفة هي الشيء المثالي للنساء لأنها تعمل على بيان واظهار الجسم بشكل مثالي.

  • اليابان

الصنادل المسطحة:

تريد المرأة اليابانية الراحة وتميل نحو الصنادل المسطحة التي تتوفر الكثير منها، ومع ذلك بقدر ما تكون هذه الصنادل مريحة، فهي أيضًا أنيقة بشكل لا يصدق وتتميز بتفاصيل وإكسسوارات دقيقة.

  • المكسيك

فساتين قميص:

هذا الاتجاه في الموضة هو الذي نراه يظهر في جميع أنحاء العالم، ويرجع ذلك على الأرجح إلى مرونته. فساتين القميص ليست فقط أنثوية ومغرية، ولكن يمكن أيضًا ارتداؤها في المكتب أو في موعد أو لتناول الغداء مع الفتيات.

أحذية تنس:

أحذية التنس هي أيضًا اتجاه صاعد في المكسيك. ليس هذا الاتجاه مرنًا فحسب، بل نحن نحب جميع تصميمات الأحذية الرياضية الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

  • الأرجنتين

جاكيتات جلدية:

تبدو المرأة الأرجنتينية باردة بغض النظر عن حالة الطقس مع عودة السترات الجلدية، تأتي السترات بأشكال متنوعة ويمكن استخدامها لارتداء أي زي في عالم الموضة .

  • إسبانيا

بنطلون أبيض:

تجعل النساء في إسبانيا الأسلوب يبدو بلا مجهود. لهذا لم يكن من المفاجئ أن تعود البنطلونات البيضاء. تقترن مع أي شيء من بلوزة بأزرار إلى تي شيرت باند ريترو، وهذا المظهر يمشي بين الخط المصقول والحاد.

فساتين ماكسي:

مع ارتفاع الحرارة في إسبانيا، تأتي الحاجة إلى شيء مريح وجميل وبارد. أدخل فستان ماكسي. فستان ماكسي هو اتجاه آخر من صيحات الموضة التي من المرجح أن يكتسب شعبيته من مدى تنوعه في المظهر. سواء أكنت ترتدي أنماطًا أو ألوانًا صلبة، يبدو الجميع جيدًا في فستان ماكسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق