تجربتي مع دواء بروفرتيل للنساء

تجربتي مع دواء بروفرتيل للنساء، دعونا نتعرف معاً عبر موقعنا الرائع حواء ستايل عن التجربة المميزة لدواء بروفرتيل والذي يساعد على زيادة الخصوبة عند المرأة، وتجدر الإشارة إلى أن النساء تتعرض لضعف في الخصوبة عند سن معين أو بسبب وجود تكيسات شديدة على المبايض تمنع من حدوث الحمل، فتلجأ النساء إلى زيارة الطبيب المختص لكشف حالتها واتخاذ الإجراءات اللازمة للعلاج، وتفضل دائماً العلاج الذي يحتوي على أخف الأضرار الجانبية، ويفضل عند استعمال دواء بروفرتيل أن تكون الدورة منتظمة عند المرأة التي ترغب في حصول الحمل والخصوبة.

شروط هامة لفعالية دواء بروفرتيل

لابد من توافر مجموعة من الشروط المهمة التي تساعد على فعالية عمل الدواء، وبالتالي تحصل المرأة على الهدف المخصص من استعماله، ومن ضمن هذه الشروط:-

  • انتظام الحيض” الدورة الشهرية”، لأنها شرط مهم لحدوث الحمل بشكل أسرع.
  • يعمل الدواء على حدوث النضج التام للبويضة وبالتالي يصبح من السهل تثبيتها في جدار الرحم بعد عملية الإخصاب.
  • يعمل الدواء على تهيئة بطانة الرحم لاستقبال الكائن الحي الجديد بداخله، وبالطبع فإن فرص الإجهاض ستكون قليلة بمشيئة الله.
  • يدعم تطورات الأجنة قبل الحمل، فيمنع من حدوث تشوهات أو عيوب في الأنبوب العصبي، وبعد حدوث الحمل يساعد على تعزيز الدماغ وتطويره وتهيئته للعمليات العقلية والتفاعل مع المحيط.
  • يعمل على تقليل النسبة لحدوث تسمم الحمل وتسمم الأجنة .

الجرعة الموصى بها لدواء بروفرتيل للنساء

يجب على المرأة أن لا تأخذ العلاج إلا تحت إشراف طبي من قبل الطبيب المختص، لأن أخذ الدواء على عاتقها قد يسبب لها أضراراً هي في غنى عنها، والجرعة تختلف حسب حالة المرأة فهناك عبوة تحتوي على 28 جرعة لمدة شهر كامل وهناك ما تحتوي على 84 مقسمة على ثلاثة أشهر، يتم تناول قرص أو كبسولة واحدة يومياً مع مجموعة من السوائل أو بعد وجبة من الوجبات الثلاثة.

تجربتي مع بروفرتيل وحدوث الحمل

تقول إحدى السيدات أنها عانت بشكل كبير من تأخر في الدورة الشهرية ووجود تكيسات على المبايض، وبعد المتابعة مع الطبيب المختص وصف لها الدواء وهو عبارة عن مكمل غذائي قوي جداً وفعال لا علاقة له بالهرمونات، وتقول بعد عدة أشهر من استعماله حصلت على دورة منتظمة وحصل الحمل بعد سنوات من التعب وزيارة الأطباء.

في نهاية مقالنا عبر موقعكم المميز حواء ستايل تعرفنا على تجربة إحدى النساء حول دواء بروفرتيل وحصول الحمل، متمنين أن يكون المقال قد حصلتم منه على معلومات تهمكي سيدتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.