تخسيس الوزن باستخدام أوراق الغار والقرفة بطريقة منزلية فعالة

تخسيس الوزن باستخدام أوراق الغار والقرفة بطريقة منزلية فعالة تحتوي كل من أوراق الغار و القرفة العديد من الفوائد الصحية التي عادة ما تضيفينها إلى مختلف اطباقك اليومية. هل تعملين أيضا انها لربما قد تساعدك في خسارة بعض من الوزن الزائد الذي لطالما يزعجك.

السؤال هنا ما الذي قد يحصل عن اضافه بعض من أوراق الغار الى خلاصة القرفة؟ لا شكّ في أن المفعول سيتضاعف. إذاً ما الذي تنتظريه، سارعي في تحضير خلاصة القرفة وأوراق الغار.. ستتحقق النتيجة المطلوبة عند تناولك لها مرة بشكل يومي.

أجل سيدتي، هذا صحيح يعتبر كل من القرفة وأوراق الغار أحد تلك الطرق التي يمكنكِ استخدامها من اجل خسارة الوزن الزائد. بالفعل، حيث يعتبران مكونان مهمان وطبيعيان يساهمان في تعزيز عمل الجهاز الهضمي، كيف يمكنك تحضير هذه الخلاصة بطريقة منزلية فعالة وبكل سهولة؟!

أفضل وصفة تخسيس الوزن الزائد باستخدام أوراق الغار:

لا يجب عليك القيام بخطوات معقدة لتقومي بتحضير خلاصة أوراق الغار والقرفة التي من شأنها خسارة الوزن الزائد.

حيت كل ما عليكِ أن تطبقي هذه التعليمات بالأسفل:

– قومي بغلي لترٍ من الماء بعد ان تضيفي إليه القليل من أوراق الغار وأعواد القرفة.
– اتركي المزيج يغلي مدة 15 دقيقة, ثم انزليه عن الموقد واتركيه حتى يبرد.
– قومي بتصفية المزيج وتناولي كوباَ من تلك الخلاصة بشكل يومي قبل تناول طعام الإفطار.

عليكِ أن تعلمي أن الاستمرار على تناول هذه الخلاصة يمكنك من خسارة الوزن خلال زمن قصير، والسبب يعود الى خصائص تلك النبتتين المكونة لهذا الشاي المميز.

تخسيس الوزن باستخدام أوراق الغار والقرفة بطريقة منزلية فعالة:

فوائد عظيمة وكثيرة… تعرفي عليها؟!

في حال حافظتي على الاستمرار في تناول خلاصة أوراق الغار والقرفة بشكل دوري ومنتظم، كوني على يقين أنك ستحصلين على المزيد من الفوائد لجسمك ومن أهمها تخسيس الوزن الزائد.

*القرفة: تتميز بخصائص مهمة جداَ تساعد في عمل الجهاز الهضمي، حيث تقوم بتعزيز عملية امتصاص المغذيات للجسم وتساهم في الحد من الإصابة بالإمساك المسبب انتفاخ البطن. بالإضافة الى انها تعمل على منع الانتفاخ المعوي والغازات المزعجة وتعمل على تحفيز عملية الأيض. لذلك، يمكننا القول إن القرفة حليفة رشاقتك وعدوة الدهون المزعجة التي يمكن ان تتراكم في جسمك.

*أوراق الغار: ليست اقل من القرفة من حيث الفائدة فهي ايضاً تتمتع بالعديد من الخصائص المهمة والضرورية، بالإضافة الى انها تحتوي على مادة تسمى (الليمونين) التي تعمل على تسهيل عملية تخلص الجسم من الماء المختزل والمسبب لزيادة الوزن.

* ختاماَ تساهم كل من القرفة وأوراق الغار في تخليص جسمك من البقايا والسموم الضارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.