سبب تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

سبب تغريم رهف القحطاني والمروج الرحيلي انتشر مؤخرا عدد كبير من الأسماء التي ظهرت بشكل كبير في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحاول الناس في كل مكان أن يصبحوا مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي كمهنة أخرى لهم إلى جانب عملهم، وقد نجح في هذا المجال كثير من الناس، وتعتبر رهف القحطاني من أبرز الأشخاص الذين عرفوا في هذا المجال، فهي ومروّجة الرحيلي في المملكة العربية السعودية. ولكن تم تغريمهم في الأيام الأخيرة، لذلك سنكتشف اليوم سبب ذلك.

من هي رهف القحطاني؟ – ويكيبيديا

رهف القحطاني من الشخصيات التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي ناشطة اجتماعية كبيرة، وتعمل على نشر العديد من الأخبار والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ومن الأماكن التي تزورها وتذهب إليها، وأول شهرة لرهف كانت بعد انتشار فيديو لها في أحد المطاعم، وكان من الأصل أن يطلق عليها لقبًا ذا نكهة، وتعتبر رهف من الأشخاص الذين يحاولون تقديم محتوى ساخر، مليء بالكوميديا ​​، وكذلك تعمل في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، أي أنها تحاول أن تفعل كل ما يمكن أن يلفت انتباه الفتيات، ولكن خلال الفترة الأخيرة انتشرت عدة أخبار عن زيارتها لجزر المالديف، مما أدى لاحقًا إلى دفع غرامة من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية.

من هو مروج الرحيلي ويكيبيديا؟

مروج الرحيلي هي أيضا إحدى الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي سعودية الجنسية، حيث ولدت في المملكة، لكنها انتقلت بعد ذلك للعيش في مدينة أبو ظبي السعودية، وتعتبر واحدة من صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهتمون في مجالي الموضة والتجميل في المقام الأول. تعمل على إرشاد متابعيها حول طرق العمل على تنسيق الملابس، وكيف يمكنهم مواكبة الموضة في كل ما يشترونه ويقتنونه، بالإضافة إلى تزويد الفتيات بالعديد من المعلومات المتعلقة بمستحضرات التجميل التي يمكنهم استخدامها، بالإضافة إلى كيفية يمكن أن يضعوها بالشكل الصحيح، لكنها أثارت جدلاً حولها في الفترة الأخيرة مع الناشطة رخاف القحطاني.

أقرأ أيضاً:  تفسير حلم المكنسة الكهربائية في المنام

كم عمر مروة الرحيلي؟

من أكثر الأسئلة المتداولة حول الناشطة الاجتماعية، مروج الرحيلي، بعد انتشار اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث ولدت مروج في مدينة جدة السعودية، في العام الميلادي 1991، وتحديداً على الخامس عشر من شهر يونيو من ذلك العام، وهكذا يمكن القول إنها تبلغ الآن ما يقرب من واحد وثلاثين عامًا، وتعتبر من الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان، وتتميز بحبها الكبير للنجاح ولها السعي المستمر لها بشتى الطرق.

كم عمر رهف القحطاني؟

كما لا تزال تساؤلات تدور حول جولس رهف القحطاني، التي ارتبط اسمها بمروّج في الأخبار الأخيرة التي انتشرت على مواقع التواصل، وانتشرت الكثير من المعلومات عن عمر رهف، حيث تداول الكثير من الناس أنباء عن وجودها. ثلاثون عامًا، لكنها قامت بعمل فيديو تقول فيه إنها ولدت عام 1999، أي أنها على وشك بلوغ الثالثة والعشرين.

ما هو مروج الرحيلي على انستجرام؟

تتفاعل السيدة مروج بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة Instagram حيث تتحدث عن قصص نجاحها بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالموضة ومستحضرات التجميل، وبالتالي نرى أن هناك الكثير من الأبحاث خلال هذه الفترة حول Instagram الخاص بها، والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على الرابط.

سبب تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

تعج مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بالحديث عن كل من الشهيرة رهف القحطاني ومروجة الرحيلي. فيه إلى:

  • انتهاك ضوابط المحتوى الإعلامي أثناء زيارتهم لجزر المالديف.
  • ونشروا مقطع فيديو من سوء المعاملة على مواقع التواصل الاجتماعي لبلد ما.
  • وأكد مدير مركز التحكم الإعلامي في السعودية أن أبرز ضوابط المحتوى هي:
    • عدم إهانة أو إهانة الآخرين.
    • وكذلك التمسك بسياسات المملكة.
    • وعدم المساس بالناس الذين هم الأوصياء.
    • والابتعاد عن التحريض بين المواطنين أو بث الكراهية بينهم.
  • واعترض الوزير المالديفي أيضًا على وجودهم وسلوكهم المسيء.
  • أيضا لأنهم نشروا العديد من الصور المثيرة للجدل.
  • وبهذه الطريقة يمكن التأكيد على أن السعودية مهتمة بكل ما يقدمه نشطاءها على مواقع التواصل.
أقرأ أيضاً:  اضرار سيروم فيتامين سي واهم الفوائد

في الختام تعرفنا علي سبب غرامة رهف القحطاني ومروج الرحيلي. اليوم عملنا على توفير كافة المعلومات والحواء ستايل التي وردت بشأن موضوع الفتاتين رهف القحطاني ومروج الرحيلي، حيث تعرفنا على هاتين الفتاتين، بالإضافة إلى السبب الذي أدى إلى ذلك. بغرامة قدرها 400 ألف ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق