سعر البترول في الإمارات لشهر يونيو 2022

سعر البترول في الإمارات لشهر يونيو 2022 سجلت أسعار النفط في الإمارات لشهر يونيو 2022 ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار الوقود والنفط في الإمارات في الفترة الأخيرة. العالم ومواكبة للعالم الحالي، وارتفاع الأسعار من جميع النواحي، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع أهم التفاصيل حول سعر النفط في شهر يونيو في الإمارات.

سعر البترول في الإمارات لشهر يونيو 2022

لم يتم تحديد أسعار النفط في الإمارات لشهر يونيو القادم من العام 2022 م، حيث تحدد وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة أسعار النفط في بداية كل شهر ميلادي جديد، وقائمة النفط. سيتم الإعلان عن أسعار البترول والغاز الطبيعي لشهر يونيو في يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022، وسيكون هذا التحديد شاملاً لأسعار المحروقات والغاز الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يعتبرها المواطنون والمقيمون الإماراتيون. مهتم بمعرفة هذه الأسعار. جدير بالذكر أن أسعار البنزين في يونيو ستكون قريبة ومماثلة لأسعارها في الأشهر الماضية، ولا يوجد فرق كبير في الأسعار عن الفترة الماضية.

سعر البترول في الإمارات لشهر يونيو 2022

اسعار النفط في الامارات لشهر مايو 2022

تعلن وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن أسعار النفط والغاز الطبيعي لكل شهر، حيث يتم تحديد أسعار موحدة لجميع المشتقات البترولية، ويمكن للمواطنين والمقيمين الإماراتيين الاطلاع على قائمة الأسعار التي تحددها الوزارة، حيث عقد اجتماع خاص لتحديد أسعار النفط، وتم الإعلان عن أسعار النفط في مايو في 30 أبريل 2022، وكانت الأسعار في أبريل ومايو على النحو التالي:

مشتقات النفط

أسعار أبريل 2022

أسعار مايو 2022

النسبة المئوية للتغير

بنزين 98 بريميوم (درهم)

3.74

3.66

(2.1٪)

بنزين 95 خاص (درهم)

3.62

3.55

(1.9٪)

بنزين 91 E بلس (درهم)

3.55

3.48

(2.0٪)

ديزل (درهم)

4.02

4.08

+ 1.5٪

ما هي أشهر محطات البنزين في الإمارات؟

هناك العديد من المحطات للبترول ومشتقاته من النفط والغاز الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة من قائمة الدول المنافسة المتخصصة في بيع وتصدير واستخراج النفط في دول الإمارات العربية المتحدة. الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن أهم وأشهر محطات البترول في الإمارات ما يلي:

  • محطة بترول الامارات.
  • شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك).
  • شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

أسعار الغاز الطبيعي في الامارات 2022

الإمارات من الدول الغنية بالنفط ومشتقات الغاز الطبيعي، وتسعى الإمارات لخفض أسعار الغاز الطبيعي من أجل تقليل المشاكل التي يسببها الوقود في البيئة. تختص أدنوك بتقديم أفضل الأسعار للغاز الطبيعي وأنواع معينة من المشتقات البترولية، حيث تسعى لتشجيع أصحاب السيارات على تحويل سياراتهم إلى غاز طبيعي، وقد أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات أسعار الغاز الطبيعي منذ مارس في عام 2017 م، حيث لم تتغير هذه الأسعار حتى الآن، وسعر الغاز الطبيعي الذي تم تحديده في 1 مارس 2017. هو 1.40 درهم إماراتي لكل متر مكعب من الغاز الطبيعي.

سعر البترول في الإمارات لشهر يونيو 2022 كان هذا هو عنوان مقالنا الذي تحدثنا فيه عن اسعار النفط في الامارات لشهر يونيو حزيران الذي سيحدد في 31 مايو 2022، والتي تشبه إلى حد بعيد أسعار الأشهر السابقة.

أقرأ أيضاً:  تفسير حلم اللون الأسود في المنام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق