طرق فعاله يفضل اتباعها للحصول على شعر ناعم وصحي

الحصول على شعر صحي وناعم ليس مجرد استخدام شامبو، في كثير من الأوقات تحتاجين للعمل مع الشعر الذي ولدت به ومدى اهتمامكي بشعرك ستحصلين مقابله على شعر ناعم وصحي وقوي.

ولان الشعر جزء لا يتجزأ من الشخصية العامة ويضبط الشكل العام للمرأة سنحصل في هذه المقالة على عدد من القواعد من اجل الحصول على شعر ناعم وصحي.

للحصول على شعر ناعم وصحي عليك التعرف على طريقه غسل الشعر بشكل أفضل، عليك شطف الشعر وتكرار هذه العملية أكثر من مره تحت الدش بعد ذلك عليك غسل الشعر وجعله خاليا من الرغوة ومن ثم دلكيه برفق واجعلي حالته النهائية جيده.

استعمال البوتوكس للشعر حيث خلال العملية يتم ملئ مناطق الشعر بحشو مثل الكرياتين لأن حقن البوتوكس يستخدم لحل العديد من مشاكل الجلد التي تعاني منها العديد من النساء في هذا الوقت بالتحديد ويعمل ايض على إعطاء الشعر لمعان وصحه أكثر.

يجب عليكي ان تعملي على حماية شعرك من الظروف البيئية المحيطة بكي مثل الامطار والرياح واشعة الشمس والامطار هل هذه العوامل تعمل على ان يكون الشعر غير صحي وغير جيد لذلك يجب عليكي عدم التعرض لمثل هذه العوامل والتي تجعل الشعر فوضوي وضعيف وخشن.

من اجل الحصول على شعر صحي وناعم وجيد عليكي تدليك فروة الرأس بفيتامين e حيث يعتبر فيتامين e من أفضل العناصر التي تعمل على الحصول على شعر ناعم وصحي وجيد يوجد منه اما على شكل سائل او كبسولات ويتم استخدامه قبل الاستحمام حتى يعطي مفعول أكبر.

أيضا من العوامل التي من خلالها يمكن الحصول على شعر جيد وصحي استخدام الشامبو والبلسم من نفس النوع أي ان يكون استخدام الشامبو والبلسم من نفس المكونات ونفس التركيبة وان يكون مناسب مع نوع الشعر وهذا سيعمل على توفير نتائج أفضل وبشكل أسرع.

اخر عامل من العوامل هي تناول طعام صحي ويعد الطعام الصحي من العوامل الذهبية التي من خلالها يمكن الحصول على شعر صحي وناعم وهذه الأطعمة يجب ان تتضمن عناصر غذائية مهمه مثل الفيتامينات والحديد والبروتين وكلما كانت متوفرة بشك أكبر كان الحصول على شعر جيد وناعم بشكل كابر ويعطي لمعان للشعر في نفس الوقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق