طريقة الفلبينيات لمعرفة نوع الجنين

طريقة الفلبينيات لمعرفة نوع الجنين، تعيش الأم في فترة تفكير دائم خاصة بعد معرفتها أنها ستصبح أماً، فمن هنا تبدأ بالبحث عن الطرق والأساليب التي تجعلها تتعرف على نوع الجنين الذي يسكن في أحشائها وهل هو مولود ذكر أم أنثى، ومن هنا ستسعى الأم لاستعمال طرق قبل الذهاب إلى السونار ليؤكد لها نوع الجنين الذي يسيطر على تفكيرها، وتجدر الإشارة إلى أن الأمهات الفلبينيات لهن طرق متنوعة للمعرفة نوع الجنين يستعملنها منها ما يأتي بفائدة ومنها ما هو عديم النتيجة أي نسبة الخطأ فيه كبيرة جداً، هيا بنا عزيزتي إن كنت حاملاً سنتعرف على الطريقة المستعملة عند الفلبينيات لمعرفة نوع الجنين، تابعي معنا المقال عبر موقع حواء ستايل مع الأماني أن تكون الإجابة قد أفادتك.

طريقة معرفة نوع الجنين عند الفلبينيات

تستعمل المرأة الفلبينية حدسها لمعرفة نوع الجنين الذي يسكن في أحشاءها، ودائما ما تميل الأسباب في ذلك إل ى لون الصرة البني الفاتح، حتى أن شكل البطن يكون بيضاوياً إلى حد ما، حتى أن مشية المرأة يقال انها تختلف من الحمل في ولد والحمل في بنت، وكلها على حسب تجارب النساء القدامى في الفلبين.

طريقة معرفة نوع الجنين بطريقة ابن سينا

جعل ابن سينا طرق متنوعة لمعرفة نوع الجنين فيها، ومنها الطريقة المشهورة وهي استعمال الخاتم الذهبي الموجود في يد المرأة الحامل، فتقوم الحامل بإحضار الخاتم وتبدأ في التجربة بشكلها التالي، وهذه الطريقة غير موثوقة بشكل كامل، والطريقة كالتالي:- تقوم المرأة بإحضار الخاتم ووضع خيط فيه أو خصلة من شعرها وهي مستلقية على ظهرها، فإن تحرك الخاتم يمينا وشمالا فإن المولود ذكر، أما في حالة أن الخاتم بقي في حالة واحدة وثابتة فإن المرأة حامل بمولود أنثى.

طريقة معرفة الحمل من القرءان الكريم

  • يستعمل بعض الناس الخزعبلات والأساطير الغير دقيقة والتي لا أساس لها من الصحة، ففي هذه الحالة تكون الأمور على عكس ما تراه المرأة وعليه فإن فحص السونار هو الأدق والأرخص بين جميع الطرق المستعملة.
  • القرءان الكريم لم يدع للناس شيئا من أمور حياتهم إلا وتحدث به، فالعبارة القائلة أن المرأة هي التي تحدد جنس الجنين عبارة خاطئة، فالرجل هو الذي يحدد جنس المولود إن كان ذكراً أم أنثى.

في نهاية مقالنا تعرفنا على طريقة معرفة جنس الجنين عبر طريقة ابن سينا وعن طريقة الفلبينيات، وكلها تبقى تجارب نسبتها غير دقيقة، فالأولى عليك عزيزتي أن تجري فحص سونار لمعرفة نوع جنينك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.