طريقة سهلة لعمل بيتزا السبانخ

بيتزا السبانخ الشهية تعد البيتزا من الأكلات الإيطالية المشهورة حول العالم، ولطعمها المميز دائماً. اخترنا لك سيدتي البيتزا بطعم السبانخ الشهية.

 حيث تعتبر وجبة بيتزا السبانخ من الاكلات سهلة التحضير والتي لا تحتاج الى وقت كبير وتعد مشهوره في بلدان كثيره من أهمها إيطاليا والبلدان العربية.

 

فيما يلي سنقدم لكم مكونات البيتزا وطريقة عملها:

مكوناتها (طحين للسطح,1 رطل عجينة البيتزا، في درجة حرارة الغرفة، دقيق الذرة لخبز الخبز,1/2 ج. جبن قريش صغير 1٪,2 ملعقة كبيرة. جبن بيكورينو رومانو المبشور,2 ملعقة صغيرة. قشر الليمون المبشور، ملح وفلفل كوشر,3 ج. السبانخ الصغيرة,1 14 أوقية يمكن أن تكون قلوب الخرشوف، مصفاة ، ومربوطة جافة جدًا ومفرومة,2 فصوص ثوم ، مقطعة إلى شرائح رفيعة,1 ملعقة كبيرة. زيت الزيتون,1/2 أونصة. جبنة البارميزان)

 

طريقة تحضير البيتزا:

  • يسخن الفرن إلى 500 درجة فهرنهايت (إذا لم تتمكن من تسخين الفرن بهذا الارتفاع دون الشوي، سخن إلى 475 درجة فهرنهايت).
  • على سطح دقيق الطحين، قم بتشكيل عجينة البيتزا إلى 14 بوصةبيضاوي ثم ضعيها على صينية خبز مغطاة بطبقة من الذرة أو مبطنة بالرق.
  • في محضن طعام صغيرة، الجبن المهروس، بيكورينو، قشر الليمون، و1/4 ملعقة صغيرة من الملح والفلفل. في وعاء، ارم السبانخ وقلوب الخرشوف والثوم والزيت و1/4 ملعقة صغيرة من الملح والفلفل.
  • ننثر خليط السبانخ والخرشوف على العجينة أولاً، ثم نمزجها مع خليط الجبن وصحن جبن البارميزان في الأعلى اخبزيها حتى تصبح القشرة بنية اللون، من 10 إلى 12 دقيقة.

 

بالنسبة للعناصر الغذائية الموجودة في هذه الوجبة:

385 سعرات حرارية، 8 جم دهون (2 جم مشبعة) ، 19 جم بروتين ، 1110 مجم صوديوم ، 60 جم ​​كربوهيدرات ، 3 جم ألياف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق