طريقة عمل مكياج مخملي ناعم

طريقة عمل مكياج مخملي ناعم ترغب كل امرأة في الحصول على مظهر جمالي جذاب باستخدام ظلال ماكياج أنيقة للمناسبات المختلفة. على الرغم من اتجاهات المكياج المختلفة التي تتجدد في كل فترة وظهور الإطلالات العصرية والألوان الجريئة، تظل الألوان المخملية من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين، حيث تُبرز جمال ملامح وجه المرأة بطريقة بسيطة ورائعة. دون الحاجة إلى استخدام ظلال قوية. تعرفي من خلال المقالة التالية على كيفية عمل مكياج ناعم ومخمل للمناسبات في بضع خطوات بسيطة وتعرفي على الأدوات الأساسية التي تحتاجينها.

طريقة عمل مكياج مخملي ناعم:

هل ترغبين في الحصول على مظهر أنثوي جذاب للمناسبات والأمسيات، لا داعي للذهاب إلى صالونات التجميل أو تعيين خبراء مكياج لأنه يمكنك القيام بذلك بنفسك باتباع الخطوات الأساسية. مكياج Velvet مثالي للسهرات والليالي والحفلات، فهو يجعل عينيك تبدو جذابة ونظيفة بعض الشيء، وإليك خطوات وصور كيفية عمل مكياج مخملي ناعم.

يعتمد هذا المظهر بشكل أساسي على مكياج العيون الناعم باستخدام ظلال العيون البودرة، وهي الأسهل في الاستخدام وتمنحك نتيجة نهائية ثابتة ولمعانًا مميزًا.

  1. الخطوة 1: باستخدام فرشاة ناعمة، ضعي طبقة سميكة من ظلال العيون الكريمية الفاتحة على الجفن بالكامل للحصول على كريم أساس ناعم ومتساوٍ كلون انتقالي. ضعي طبقة من ظلال العيون المرجانية على الجفن المتحرك وامزجيها جيدًا.

2. الخطوة الثانية: تحديد الزاوية الخارجية للعين باستخدام الفرشاة، وتوزيع لمسة من الظل الأبيض لإبراز جمال العين كما في الصورة. ولا تنس تحديد الجزء السفلي من الغطاء بالكونسيلر.

3.الخطوة 3: باستخدام فرشاة مسطحة، ضعي طبقة من الظل الصغير وامزجيه جيدًا مع ظلال أخرى للحصول على تأثير مثير.

4. الخطوة الرابعة: باستخدام بطانة الجل، حدد على الجفن المتحرك للحصول على خط رسم أنيق. يمكنك استخدام الرموش الصناعية إذا كنت تريد أو استخدام الماسكارا لتكثيف وإطالة رموشك.

أقرأ أيضاً:  كريم جل بذور الكتان للبشرة لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة

5- الخطوة الخامسة: نسقي مكياج العيون مع باقي مكياج الوجه، ويفضل أن يكون ذلك بدرجات اللون البني أو الوردي الغامق مع لمسة من أحمر الخدود المرجاني الفاتح أو احمر الخدود الخوخية الغامقة، ووزعي القليل من الهايلايتر على أعلى عظام الخدود. على خط الأنف لمزيد من الإثارة.

طريقة عمل مكياج مخملي ناعم:

الأدوات اللازمة للماكياج المخملي الناعم

لتحقيق نتائج مثالية، يجب عليك استخدام أدوات مكياج ومستحضرات تجميل عالية الجودة من ماركات عالمية موثوق بها، وتأكدي من اختيار العلامات التجارية التي يوصي بها الخبراء ولا تنسي تجربتها على مساحة صغيرة من بشرتك.الجلد قبل الاستخدام هو – هي. لتجنب أي رد فعل تحسسي أو تهيج الجلد.

لتحقيق هذا المظهر الجذاب، أنت بحاجة إلى:

  1. مكياج جيك ظلال العيون:

    لدغة البرقوق الأسود.

    صبغة دب الكاكاو البني الداكن.

    ظل بني محايد من كريم بروليه.

    الروليت البني المتلألئ.

  2. جل لاينر ميك أب جيك في خالدة.

الفرش المستخدمة:

  • فرشاة قبة ناعمة من ميك اب جيك.
  • فرشاة ماكياج Geek Bent Liner.
  • فرشاة المكياج الخارجية على شكل حرف V.
  • فرشاة محددة للتجاعيد من ميك اب جيك.
  • فرشاة صناعية مسطحة مثل فرشاة Zoeva 232.

طريقة عمل مكياج مخملي ناعم:

بصفتك امرأة، من الضروري أن تتعلمي أساسيات المكياج بنفسك في المنزل، لتبدئي في اختيار المنتجات الأساسية لتكون في متناول يدك دائمًا ولتشجيعك على تجربة العديد من الإطلالات. تعلمنا في بضع خطوات بسيطة كيفية عمل مكياج ناعم ومخمل للمناسبات والأمسيات، وتطبيقه بنفسك والحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق