من هو هشام ربيع زوج بوسي

من هو هشام ربيع زوج بوسي المطربة بوسي من أشهر الفنانين في الشرق الأوسط، حيث تتميز دائما بأدائها الجميل عند إحياء بعض الحفلات، ومؤخرا أعلن زواجها، وأصبح الكثير من الناس فضوليين جدا لنتعرف على زوجها و اتضح انه مصفف الشعر هشام ربيع و في السطور القليلة القادمة سنعرف من هشام ربيع زوج بوسى.

من هي بوسي؟ – ويكيبيديا

بوسي هو اسم حركي للفنانة ياسمين محمد شعبان. ولدت بوسي في مدينة الزقازيق الشرقية بجمهورية مصر العربية في 1 سبتمبر 1981. وهي تعمل كممثلة ومغنية شهيرة، حيث بدأت عالم الغناء بتقديم بعض الأغاني في المراقص والملاهي الليلية في سن مبكرة، وبدأت مسيرتها الفنية. يتطلب الأمر منحنى تصاعديًا لتصبح مشهورًا على مستوى كبير. الجدير بالذكر أنه منذ عام 2012 برزت نجمتها وهي مستمرة في تقديم الأغاني والمشاركة في المسلسلات والأفلام حتى يومنا هذا.

من هو هشام ربيع زوج بوسى؟

هشام ربيع من أشهر الشخصيات التي تعمل في تصفيف الشعر، حيث يعتبر رائداً في تقديم الأزياء في الوقت الحاضر. تربطه علاقة قوية بالفنانة بوسي، وتحولت هذه الصداقة فيما بعد إلى حب، وتوجت هذه العلاقة بالزواج وعقد الزواج في المستقبل، والجدير بالذكر أنهما اختارا الشخصيات التي من المقرر أن تحضر حفل زفافهما، كما شاركوا أجواء الحفل مع المتابعين والجمهور، وعبروا عن مشاعر الفرح والسعادة بهذا اليوم العظيم.

من هو زوج بوسي السابق؟

زوج بوس السابق هو وكيلها وليد فطين، حيث استمرت علاقتهما لبعض الوقت، وأنجبت طفلاً اسمه ياسين. رفعت بوسي دعوى طلاق ضد زوجها فطين، وحكم القضاء عليها بالحكم القانوني بالطلاق.

من هو هشام ربيع زوج بوسي، قدمنا ​​لك مجموعة من المعلومات عن زوج بوسي الحالي والسابق، وكشفنا لك أيضًا العلاقة التي تربط بوسي بزوجها الحالي.

أقرأ أيضاً:  50,000 ريال تمويل إمكان إجراءات سهلة بدون كفيل أو بدون تحويل الراتب بالتقسيط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق